اختتمت كلية العلوم اليوم، الأحد الموافق 21 يونيو 2026م، أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2025/2026م وسط أجواءٍ اتسمت بالانضباط التام، والتنظيم العالي، والالتزام بالمعايير الأكاديمية؛ وذلك بفضل المتابعة الحثيثة والإشراف المستمر من قيادات الكلية وعلى رأسهم:
معالي الأستاذ الدكتور/ عمر عبدالعزيز عثمان – عميد الكلية.
الأستاذ الدكتور/ علاء إسماعيل أحمد النشار – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
الأستاذ الدكتور/ محمد عبدالرحمن عبدالجابر – وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وقد شهدت اللجان الامتحانية انتظاماً ملحوظاً وهدوءاً تاماً طوال الفترة الماضية، مما عكس الوعي الراقي لدى أبنائنا الطلاب، وحرص إدارة الكلية البالغ على توفير بيئة امتحانية مثالية، آمنة ومحفزة، تضمن سير العملية التعليمية بكفاءة ونجاح.
وفي الختام تتقدم إدارة الكلية بأسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير لكل من ساهم بإخلاص في إنجاح هذه المنظومة:
السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة: لجهودهم المخلصة وحضورهم الفاعل في أعمال المراقبة، والإشراف، والتدقيق.
أعضاء الجهاز الإداري أمين الكليه وجميع فرق العمل بجميع قطاعات الكلية شئون الطلاب ورعاية الطلاب والسادة أعضاء مكتب أمن الكليه: لدورهم التنظيمي والدؤوب، ويقظتهم العالية التي كانت ركيزة أساسية في خروج الامتحانات بهذا المظهر الحضاري المشرف.
"تُعرب إدارة الكلية عن خالص أمنياتها القلبية لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والسداد، متمنية لهم دوام النجاح، والتميز، والريادة في مسيرتهم العلمية والعملية.. فالقادم أجمل بإذن الله تعالى، ومستقبل الوطن يُبنى بسواعدكم."